إدارة علاقات العملاء (CRM)

إدارة علاقات العملاء (CRM)

برنامج Palway إدارة علاقات العملاء (CRM) هو برنامج مهيأ خصيصا لربط الشركات مع العملاء وتطور من خلالها علاقات معهم. وذلك من خلال منظومه كامله يتم فيها تسجيل العملاء وبياناتهم ويتسنى للشركه معرفه مدى تطور علاقتهم مع الشركه وانتقالهم من مرحله العملاء المحتملين الى عملاء دائمين ومتابعتهم وذلك يضمن للشركات زياده مبيعاتها وايراداتها وكذلك ارضاء عملائها.

 

لماذا تحتاج لإدارة علاقات العملاء (CRM

من دون برنامج لإدارة علاقات العملاء (CRM)، ستكون بيانات العملاء فوضويه وسيكون من المستحيل معرفه حاله العميل ان كان محتمل ام لا يحتاج الى عروض او خصومات ماذا يحتاج بالاساس لتلبيه حاجته وبدون باقى المعلومات التى تساعدك على انهاء دوره المبيعات بسرعه وارضاء العملاء ستكون فى ازمه وهو الامر الذى لا يريده من يبحث عن تطوير شركته واستقرارها .

بناء علاقات متينةمع العملاء

بناء علاقات مع العملاء قويه تحتاج الى نظام وترتيب ومتابعه وخدمات توفرها شركتك، مها كان حاله العميل  ووضعه فى دوره العمل بدايه من مرحله الدعايه والتسويق  مرورا بمرحله المبيعات  ومرحله ما بعد البيع لا بد ان يشعر العميل ويتاكد من اهميته وان هناك تنظيم ولا يوجد اهدار لوقته او وقت الشركه وانه وصل الى خدمته بطريقه سهله وفى نفس الوقت موظفين الشركه عرفوا فى اى مرحله هذا العميل وما يجب تقديمه له فى اقل وقت هذا كله يجذب العملاء لشركتك ويعمل على تتطور الشركه واتساع قاعده العملاء وهذا كله يقدمه لك برنامج Palway إدارة علاقات العملاء (CRM).

إدارة علاقات العملاء (CRM) – البرنامج

أهمية برنامجpalway  إدارة علاقات العملاء (CRM) لشركتك

إذا كنت تجد الاستحاله في إدارة دوره العمل التسويق والمبيعات ومن ثما ابرام تعاقدات مع العملاء، فا انت بحاجه إلى برنامج أعمال متطوّر وشامل

اتخاذ القرارات

من السهل اتخاذ قرارات مهمة عندما تكون لديك كافه المعلومات عن العميل من خلال شاشه واحده وبنقره واحده .

معرفة ما هو مطلوب

ما المطلوب عمله للعميل هل هو لازال محتمل هل تم التعاقد هل يحتاج الى دعم .

 

التعاون والاداء

لا بد من التعاون بين فريق العمل لتقديم خدمه يرضى عنها العميل وبالتالى يكون هذا ثمره الاداء للشركه لذلك تمرير العميل من قسم الى قسم بدون ان يشعر العميل بانه عندما يتواصل بالشركه انه غريب عنها وكانه اول مره يتواصل معها او يبدء كل مره بتعريف نفسه والى اين وصل هل تعاقد ام لا كل هذا يجعل العميل يشعر بالرضا.

سرعه إبرام الصفقات

لا بد من السرعه فى زماننا هذا, سرعه التواصل وعمل مبيعات وحجز منتجات واصدار الفواتير  لجعل التعاقد يتم باسرع وقت وايضا تنظيم بين جهات الشركه المختصه بحاله العميل  .

 

توفيرالمجهود والوقت والمال

عند التوسع فهذا يعنى زياده فريق العمل وطبعا يستغرق الامر وقتا حتى يعرفوا من هم العملاء وما حالتهم  ومن اللمكن حدوث اخطاء وبالتالى فقدنا الكثير لكن مع توفر برنامج يتوفر فيه كافه المعلومات عن العملاء وحالتهم وما المطلوب تقديمه فهذا يوفر الوقت والمجهود وطبعا المال

ارضاء العملاء

كل ما سبق يسهم فى شعور العميل بانه فى المكان المناسب الموجود فيه كل طلباته مقدمه بسلاسه ويسر مما يجعله راضى عنها بل وايضا يوصى بشركتك الى دائره اعماله

contact with us now

اشترك الان